شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف : شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف : شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركة فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التنظيف بالبخار بجودة عالية وبأسعار مناسبة. تعتمد الشركة على استخدام أحدث التقنيات والمعدات في عمليات التنظيف لضمان تحقيق أفضل النتائج. تتميز شركة فاست موفرز بفريق عمل مدرب ومحترف يضمن تنظيف كافة أنواع الأسطح والأثاث بكفاءة عالية ودون ترك أي أضرار.

رقم الجوال : 00201006069927

اسعار خدمات تنظيف بالبخار في الطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تنظيف بالبخار في المملكة العربية السعودية. تعتمد هذه الشركات على استخدام أحدث التقنيات والمعدات لضمان تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

تعتبر خدمات تنظيف بالبخار من أكثر الطرق فعالية لتنظيف المنازل والمكاتب والمحلات التجارية. فهي تعمل على إزالة الأوساخ والبكتيريا والجراثيم من الأسطح بشكل فعال دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية ضارة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد خدمات التنظيف بالبخار في الحفاظ على البيئة وصحة الأفراد بشكل عام.

تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف مجموعة واسعة من الخدمات التي تناسب احتياجات العملاء المختلفة. تشمل هذه الخدمات تنظيف السجاد والموكيت والأثاث والستائر والمفروشات بالإضافة إلى تنظيف البلاط والسيراميك والزجاج والستائر.

تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل مدرب ومؤهل يتمتع بالخبرة اللازمة لتقديم خدمات تنظيف بالبخار بجودة عالية. كما تهتم هذه الشركات بتوفير خدمات مخصصة تلبي احتياجات كل عميل على حدة.

بالنسبة لأسعار خدمات تنظيف بالبخار في الطائف، فإنها تعتمد على عدة عوامل مثل نوع الخدمة المطلوبة وحجم المساحة التي يجب تنظيفها. ومع ذلك، يمكن القول بأن أسعار هذه الخدمات تعتبر معقولة مقارنة بالجودة العالية التي تقدمها شركات فاست موفرز.

باختصار، تعتبر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الذين يبحثون عن خدمات تنظيف عالية الجودة بأسعار معقولة. تضمن هذه الشركات تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء وتضمن لهم رضاهم التام. إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بالبخار في الطائف، فإن شركات فاست موفرز هي الخيار الأمثل لك.

أفضل شركات تنظيف بالبخار في الطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف البخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة للعملاء في مدينة الطائف، مع التركيز على تقديم خدمات متميزة وفعالة لضمان رضا العملاء.

تعتبر تقنية تنظيف البخار واحدة من أكثر التقنيات فعالية في تنظيف الأسطح والأثاث والمفروشات. فهي تعمل عن طريق استخدام البخار الساخن لإزالة الأوساخ والبكتيريا والجراثيم من الأسطح بشكل فعال وآمن. وبفضل فوائد تنظيف البخار، يعتبر استخدام هذه التقنية أمراً ضرورياً للحفاظ على نظافة المنزل والمكاتب والمحلات التجارية.

تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل تنظيف السجاد والموكيت والأثاث والستائر والمفروشات بالإضافة إلى تنظيف البلاط والأرضيات. كما توفر الشركة خدمات تنظيف السيارات بالبخار، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن تنظيف شامل وفعال لمختلف الأسطح.

بفضل فريق عمل مدرب ومؤهل، تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات في عمليات التنظيف، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج بشكل سريع وفعال.

تهتم الشركة بتلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات مخصصة تناسب متطلباتهم الفردية. كما تلتزم الشركة بتوفير بيئة نظيفة وصحية للعملاء، مما يساهم في تحسين جودة حياتهم وصحتهم العامة.

باختصار، تعتبر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف عالية الجودة وفعالة. تضمن الشركة تقديم خدمات متميزة وموثوقة لضمان رضا العملاء وتحقيق أفضل النتائج في كل مرة. اختيار شركة تنظيف بالبخار في الطائف يعني الحصول على نظافة لا مثيل لها وبيئة صحية وآمنة لك ولعائلتك.

شركة تنظيف بالبخار رخيصة في الطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف البخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار بأعلى جودة وبأسعار مناسبة للجميع.

تعتبر خدمات التنظيف بالبخار من أكثر الطرق فعالية للحفاظ على نظافة المنزل أو المكان العام. فالبخار يعمل على إزالة الأوساخ والبكتيريا بشكل فعال دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية ضارة. وبالتالي، فإنها تعتبر خيارًا صحيًا وآمنًا لتنظيف المنازل والمكاتب والمحلات التجارية.

تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خدمات متنوعة تشمل تنظيف السجاد والمفروشات والستائر والمفروشات الجلدية والأثاث والمطابخ والحمامات. كما تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار للسيارات والحدائق والمسابح.

تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل مدرب ومحترف يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة لضمان تقديم خدمات عالية الجودة. كما تهتم الشركة بتوفير خدمات مخصصة تناسب احتياجات كل عميل على حدة.

بالإضافة إلى ذلك، تلتزم شركات فاست موفرز بتوفير خدمات تنظيف بالبخار بأسعار مناسبة للجميع. فهي تدرك أهمية الحفاظ على نظافة المنزل دون الحاجة إلى دفع مبالغ باهظة.

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بالبخار رخيصة في الطائف، فإن شركات فاست موفرز هي الخيار الأمثل لك. فهي تضمن لك جودة عالية وأسعار منافسة تجعلها الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتك.

باختصار، شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر الخيار الأمثل للحصول على خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة بأسعار مناسبة. فلا تتردد في الاستفادة من خدماتها للحفاظ على نظافة منزلك أو مكان عملك بشكل صحي وآمن.

ارخص شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف البخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة للعملاء في مدينة الطائف، مع التركيز على تقديم خدمات متميزة وفعالة لضمان رضا العملاء.

تعتبر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف من الشركات الرائدة في مجال تنظيف البخار، حيث تستخدم أحدث التقنيات والمعدات لضمان تنظيف فعال وفعال للمنازل والمكاتب والمحلات التجارية. تعمل الشركة بفريق من المتخصصين والفنيين المدربين تدريباً عالياً لضمان تقديم خدمات تنظيف بالبخار بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خدمات تنظيف شاملة تشمل تنظيف السجاد والموكيت والستائر والأثاث والمفروشات بالبخار. تستخدم الشركة مواد تنظيف آمنة وصديقة للبيئة لضمان عدم تسبب أي ضرر للصحة أو البيئة. كما تهتم الشركة بتلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات مخصصة وفقاً لاحتياجات كل عميل.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف بأسعارها المنافسة والمعقولة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف بالبخار بجودة عالية وبأسعار معقولة. كما تقدم الشركة عروض وخصومات مميزة للعملاء الدائمين لضمان رضاهم واستمرارية التعاون معهم.

في النهاية، يمكن القول بأن شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف بالبخار بجودة عالية وبأسعار مناسبة. تتميز الشركة بفريق عمل محترف ومتخصص، وبأسعار تنافسية، مما يجعلها الشركة المفضلة للعديد من العملاء في مدينة الطائف.

خدمات منزلية في الطائف

شركة غسيل بالبخار في الطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف : شركة تنظيف بالبخار بالطائف
شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف البخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة للعملاء في مدينة الطائف، مع التركيز على تقديم خدمات متميزة وفعالة لضمان رضا العملاء.

تعتبر خدمات التنظيف بالبخار من أكثر الطرق فعالية لتنظيف المنازل والمكاتب والمرافق العامة. فهي تستخدم البخار الساخن لإزالة الأوساخ والبكتيريا والروائح الكريهة من الأسطح بشكل فعال وبدون استخدام مواد كيميائية ضارة. وبفضل فعالية تنظيف البخار، يمكن للعملاء الاستمتاع ببيئة نظيفة وصحية دون الحاجة إلى القلق بشأن تأثير المواد الكيميائية على صحتهم.

تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. تشمل هذه الخدمات تنظيف السجاد والمفروشات، تنظيف الأثاث، تنظيف السيراميك والبلاط، تنظيف الستائر، والعديد من الخدمات الأخرى التي تساعد في الحفاظ على نظافة المنزل والمكتب.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل محترف ومدرب تدريباً عالياً على استخدام أحدث التقنيات في تنظيف البخار. يضم الفريق خبراء في مجال التنظيف البخاري الذين يعملون بجد لضمان تقديم خدمات عالية الجودة وفقاً لأعلى معايير الجودة.

تهدف شركات فاست موفرز إلى تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات تنظيف بالبخار موثوقة وفعالة. تسعى الشركة دائماً لتحقيق أعلى مستويات الجودة والاحترافية في كل خدمة تقدمها، وتضع رضا العملاء في المقام الأول.

باختصار، شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة وموثوقة. تضمن الشركة تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء وتساعدهم في الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية في منازلهم ومكاتبهم.

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالبخار بالطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف السجاد والموكيت بالبخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات عالية الجودة وفعالة للعملاء في منطقة الطائف، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

تعتبر خدمات تنظيف السجاد والموكيت بالبخار من أهم الخدمات التي يحتاجها المنازل والمكاتب للحفاظ على نظافة البيئة والحماية من الجراثيم والبكتيريا. وباستخدام تقنية البخار الساخن، تقوم شركات فاست موفرز بإزالة الأوساخ والبيكتيريا من السجاد والموكيت بشكل فعال وسريع، مما يضمن توفير بيئة نظيفة وصحية للعملاء.

تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل مدرب ومؤهل يتمتع بالخبرة والكفاءة في مجال تنظيف السجاد والموكيت بالبخار. يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات في عمليات التنظيف، مما يضمن الحصول على نتائج مذهلة وملموسة في وقت قصير.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم شركات فاست موفرز بالاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها، لذا تستخدم مواد تنظيف آمنة وصديقة للبيئة في عمليات التنظيف بالبخار. هذا يعني أن العملاء يمكنهم الاستفادة من خدمات التنظيف بالبخار دون القلق بشأن تأثيرها على البيئة المحيطة.

تقدم شركات فاست موفرز خدمات تنظيف السجاد والموكيت بالبخار بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء. كما توفر الشركة خيارات متنوعة للعملاء لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة في مجال تنظيف السجاد والموكيت.

باختصار، تعتبر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف عالية الجودة وفعالة. من خلال فريق عمل محترف ومعدات حديثة، تضمن الشركة تقديم خدمات تنظيف بالبخار تلبي توقعات العملاء وتحافظ على رضاهم التام.

شركة تنظيف كنب ومجالس بالبخار بالطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف الكنب والمجالس بالبخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات عالية الجودة وفعالة للعملاء في منطقة الطائف، مع التركيز على توفير بيئة نظيفة وصحية للعملاء.

تعتبر خدمات تنظيف الكنب والمجالس بالبخار من أهم الخدمات التي يقدمها فاست موفرز، حيث يعتمد البخار كوسيلة فعالة لإزالة الأوساخ والبيكتيريا من الأثاث المنزلي. يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات في عملية التنظيف بالبخار، مما يضمن نتائج مذهلة وملموسة.

تعتبر فوائد تنظيف الكنب والمجالس بالبخار عديدة، حيث يساعد على إزالة البقع والروائح الكريهة، ويقضي على الجراثيم والبكتيريا التي قد تكون موجودة على الأثاث. بالإضافة إلى ذلك، يساعد تنظيف البخار في تجديد وتنشيط الألوان والأنسجة، مما يجعل الأثاث يبدو كأنه جديد تمامًا.

تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل محترف ومدرب تدريباً عالياً، يضمن تقديم خدمة ممتازة للعملاء. يتم التعامل مع كل نوع من الأثاث بعناية وحرفية، مع الحرص على الحفاظ على جودته ومظهره الأصلي.

بالإضافة إلى خدمات تنظيف الكنب والمجالس بالبخار، تقدم شركات فاست موفرز خدمات أخرى مثل تنظيف السجاد والموكيت، وتنظيف الستائر والمفروشات، وتنظيف السيراميك والبلاط. كما توفر الشركة خدمات تنظيف المنازل والشقق بشكل شامل، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف متكاملة وموثوقة.

باختصار، تعتبر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف عالية الجودة وفعالة. تضمن الشركة تقديم خدمات متميزة ومحترفة، مع الحرص على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل. اختيار فاست موفرز يعني اختيار الجودة والاحترافية في كل خدمة تقدمها.

غسيل السجاد والموكيت بالبخار في الطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف السجاد والموكيت بالبخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات عالية الجودة وفعالة للعملاء في منطقة الطائف، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

تعتبر خدمة تنظيف السجاد والموكيت بالبخار من أهم الخدمات التي يحتاجها المنزل للحفاظ على نظافته وصحته. فالسجاد والموكيت يعتبران مصدرًا رئيسيًا لتجمع الغبار والبكتيريا، مما يجعلهما بيئة مثالية لنمو الجراثيم والعوامل المسببة للحساسية. وباستخدام تقنية البخار، يمكن لشركات فاست موفرز التخلص من هذه الجراثيم والبكتيريا بشكل فعال وآمن.

تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل مدرب ومؤهل يتمتع بالخبرة اللازمة في مجال تنظيف السجاد والموكيت بالبخار. يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات لضمان تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء. كما تهتم الشركة بتوفير خدمة شخصية ومخصصة لكل عميل، مما يجعل تجربة التنظيف بالبخار مريحة ومرضية للجميع.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركات فاست موفرز خدمات تنظيف بالبخار بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء. يمكن للعملاء الاستفادة من عروض وخصومات مميزة عند الاشتراك في باقات خدمات التنظيف المختلفة التي تقدمها الشركة.

لا شك أن تنظيف السجاد والموكيت بالبخار يعتبر استثمارًا جيدًا لصحة ونظافة المنزل. ومع شركات فاست موفرز، يمكن للعملاء الاعتماد على خدمات عالية الجودة والموثوقة التي تضمن لهم الحصول على نتائج مذهلة.

باختصار، شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تنظيف محترفة وفعالة. تضمن الشركة تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة، مما يجعلها الشريك المثالي للحفاظ على نظافة المنزل وصحة أفراد الأسرة.

غسيل المجالس والكنب بالبخار بالطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف البخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار للمنازل والمكاتب والمحلات التجارية بأعلى مستويات الجودة والاحترافية.

تعتبر خدمة تنظيف البخار من أكثر الطرق فعالية للحفاظ على نظافة المنزل والحفاظ على صحة الأفراد. فالبخار يعمل على إزالة البقع الصعبة والجراثيم والبكتيريا من الأسطح بشكل فعال دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية ضارة.

تقدم شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خدمات متنوعة تشمل غسيل المجالس والكنب والسجاد والموكيت بالبخار. فالشركة تستخدم أحدث التقنيات والأجهزة لضمان تنظيف عميق وفعال للأثاث والأقمشة دون أي ضرر.

باختيار شركة تنظيف بالبخار بالطائف، يمكنك الاطمئنان إلى أن منزلك سيكون نظيفًا وصحيًا بشكل مثالي. ففريق العمل المدرب والمؤهل لديه خبرة واسعة في مجال تنظيف البخار ويضمن القيام بالعمل بدقة واحترافية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خدمات مرنة ومناسبة لجميع الاحتياجات. يمكنك تحديد موعد مناسب لك لتنظيف منزلك دون الحاجة إلى التوتر أو القلق.

لا شك أن تنظيف البخار يعتبر الخيار الأمثل للحفاظ على نظافة المنزل والحفاظ على صحة الأفراد. ومع شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف، يمكنك الاستفادة من خدمات عالية الجودة والاحترافية التي ستجعل منزلك يبدو أنيقًا ونظيفًا بشكل لا مثيل له.

باختصار، إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بالبخار في الطائف تقدم خدمات ممتازة وبأسعار مناسبة، فإن شركات فاست موفرز هي الخيار الأمثل لك. احجز الآن واستمتع بمنزل نظيف وصحي بفضل خدمات التنظيف بالبخار المتميزة التي تقدمها الشركة.

افضل شركة نظافة بالبخار بالطائف

شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال تنظيف البخار في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة للعملاء في مدينة الطائف، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحثون عن تنظيف شامل وفعال.

تعتمد شركات فاست موفرز على أحدث التقنيات والمعدات في مجال تنظيف البخار، مما يضمن تقديم خدمات متميزة وفعالة. يتم استخدام البخار الساخن لتنظيف الأسطح بعمق، مما يزيل الأوساخ والبكتيريا بشكل فعال دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية ضارة.

تتميز شركات فاست موفرز بفريق عمل مدرب ومؤهل يتمتع بالخبرة اللازمة في مجال تنظيف البخار. يضم الفريق خبراء في تنظيف السجاد والمفروشات والأثاث والمطابخ والحمامات، مما يضمن تلبية احتياجات العملاء بشكل شامل.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم شركات فاست موفرز بالاستجابة السريعة لطلبات العملاء وتقديم خدمات في الوقت المحدد. يتم تنظيف المنازل والمكاتب والمحلات التجارية بدقة واهتمام، مما يضمن رضا العملاء وتحقيق أعلى مستويات النظافة.

تعتبر شركات فاست موفرز خياراً مثالياً لمن يبحثون عن شركة تنظيف بالبخار في الطائف، حيث توفر خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة. يمكن للعملاء الاعتماد على الشركة لتنظيف منازلهم ومكاتبهم بشكل شامل وفعال، دون الحاجة إلى التفكير في التفاصيل الصغيرة.

باختصار، تعتبر شركات فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف خياراً مثالياً لمن يبحثون عن خدمات تنظيف عالية الجودة وفعالة. تضمن الشركة تلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات النظافة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص في مدينة الطائف.شركة فاست موفرز للتنظيف بالبخار في الطائف تقدم خدمات تنظيف بالبخار عالية الجودة وفعالة في إزالة الأوساخ والبكتيريا.

شركات التنظيف بالبخار بالسعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة حراج : شركة تنظيف منازل بالطائف. زانات.